وسطاء الفوركس في زيمبابو


خدمات تداول العملات الأجنبية.


لماذا التجارة مع أوناسيس.


تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروق ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.


لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.


الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.


يمكن لجميع التجار من زيمبابوي إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.


اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من زيمبابوي، يمكنك اختيار الصغرى، مصغرة، معيار أو حتى حساب تداول العملات الأجنبية الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.


يمكن لجميع عملائنا من زيمبابوي الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.


هل كنت تعلم؟


يحصل تجار أوناسيس على.


على ودائعهم.


تتوفر أيضا في.


تجنب التجارة العاطفية - بدون تلك الاستراتيجية الهامة، كنت الحرف أساسا الأفكار فقط والأفكار هي العواطف وأساس ضعيف جدا للتداول. عندما يشعر معظمنا بالضيق والعاطفة، فإننا لا نميل إلى اتخاذ القرارات الأكثر حكمة. لا تدع مشاعرك تؤثر عليك.


2014 أوناسيس إبك.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


التداول عبر الإنترنت وسيط مقارنة لزمبابوي.


حدد وسيط يساعدك على العثور على ومراجعة ومقارنة واختيار التداول عبر الإنترنت وسيط الاستثمار في زيمبابوي. بدء التداول وشراء وبيع الأسهم والأسهم والسندات والعقود الآجلة والسلع والعملات والفوركس والخيارات وصناديق الاستثمار والذهب والنفط والفضة و إتف والعقود عبر الإنترنت من سطح المكتب أو الجوال.


جنبا إلى جنب مقارنة الوساطة عبر الإنترنت تمكنك من اختيار بسهولة أفضل الخصم العميق والخصم وسيط رئيس الوزراء في زيمبابوي لجميع التداول عبر الإنترنت والاحتياجات الاستثمار عبر الإنترنت.


ألفا كابيتال ماركتس.


تأسست شركة ألفا كابيتال ماركيتس في عام 2004، وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية داخل المملكة المتحدة، وتعمل الشركة أيضا من مكتبها في دبي. تداول العملات والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة على MT4.


غوبتيونس هو الوساطة الخيارات الثنائية التموين لكلا الوافدين الجدد إلى عالم التداول ثنائي وكذلك التجار المخضرم من جميع الأنواع. تفتخر الشركة نفس سحب اليوم وبرامج كبار الشخصيات مذهلة للمؤهلين.


هيسم هي الشركة الرائدة في السوق فكا المنظمة في توفير تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات على الانترنت للمستثمرين التجزئة والمؤسسات. مع 35 عاما من التاريخ التشغيلي والتركيز القوي على رضا العملاء والتطوير التقني.


WorldWideMarkets.


ووردويديماركيتس (ووم) هي شركة تكنولوجيا الخدمات المالية التي توفر التداول عبر الإنترنت وحلول إدارة المخاطر الفوركس، الذهب، النفط، الأوراق المالية سعر الفائدة، مؤشرات الأسهم وغيرها من الصكوك كفد.


هيروس فينانسيال أوك Ltd.


هيروس المجموعة هي جزء من مزود فكس العالمي التي أنشئت في عام 2004 Џ Џ انتشار تنافسية للغاية (اليورو مقابل الدولار من 0.8 نقطة) في Џ مكتب غير التعامل ووسيط ستب النقي في Џ 15 مزودي السيولة Џ Џ صناديق الأمان. يغطي بواسطة فس / المملكة المتحدة فكا تنظم.


AllDayOption.


ألدايوبتيون وسيط هو الجيل القادم من مشغلي الخيارات الثنائية. تجارة بسيطة الفوز تصل إلى 88. ألدايوبتيون هو زعيم في الخيارات الثنائية. التجارة 60،90،120،300 الخيارات الثانية. أنواع: العملات، السلع، الأسهم، المؤشرات.


هانتيك ماركتس Ltd.


أسواق هانتيك هي فكا مقرها المملكة المتحدة تنظم الفوركس، والعقود مقابل الفروقات وسيط السبائك تقدم 100 دون انقطاع دون التعامل-مكتب التنفيذ وانتشار ينتشر على MT4 و كورينكس لتجار التجزئة والمؤسسات المؤسسية في جميع أنحاء العالم.


أيرون إف إكس جلوبال.


أيرونفس العالمية هي الرائدة عالميا في التداول عبر الإنترنت، متخصصة في الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الأسهم الأمريكية والبريطانية والسلع والمعادن الفورية. وتقدم الشركة تنفيذ التداول الشهير، وأفضل من السوق مجموعة من المنتجات.


فالبري كابيتال المحدودة


ويرتكز نهجنا لخدمة العملاء على بناء علاقات موثوقة وطويلة الأجل وتحديد الطرق لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم التجارية الأكثر أهمية.


أنشئت في عام 2012، 24bulls هي واحدة من أفضل منصات للتجارة. ويقدم دفع تعويضات تصل إلى 85.24bulls يوفر مركزا تعليميا جيدا، مفيدة جدا للتجار دون الخبرة. الانسحاب بسرعة ودون بيروقراطية.


فينبرو للتجارة.


أصبح فينبرو أسرع وسيط الفوركس نموا مع وجود في أكثر من 50 بلدا. فينبرو تقدم 11 منصة التداول مع 1000 الصكوك بما في ذلك العملات والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم من جميع الأسواق الرئيسية.


45000+ الصكوك، 50+ التبادل، ورسوم تصل إلى 0.02 $ للسهم الواحد، أي رسوم خفية. إكسانت هي شركة استثمار الجيل القادم التي تهدف إلى إعطاء عملائها الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات المالية والأسواق.


مؤشر رأس المال.


مؤشر رأس المال هو علامة تجارية على منصة MT4، ولديه مجموعة كبيرة من أدوات الفوركس للاختيار من بينها. مؤشر رأس المال هو أيضا برنامج لا التعامل مكتب، بالإضافة إلى جاذبية تصل إلى 50 و 10،000 $.


سوبتيون العالم الأسرع نموا الخيار الثنائي أرحب بكم مع الحد الأدنى من 25 $، نقدم لكم المعلومات الهامة، حتى تتمكن من تقديم أفضل الخيارات فيما يتعلق الصفقات الخيارات الثنائية الخاصة بك. بدء التجارة الآن.


توفر أماركيتس (2007) شروطا تجارية مثالية: سرعة التنفيذ السريع، وتصنيفات نجاح عالية في الصناعة، ودعم الجودة، وموثوقية عالية وتنظيم من قبل اللجنة المالية مع التأمين من 20،000 $ / المطالبة.


زتريد لت.


تداول العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت مع كتريد. ستريد مرخصة من قبل سيسيك 108 | 10 و أسيك 343628. تداول الأسهم، العقود مقابل الفروقات، وفوركس مع منصة التداول لدينا. يتم دفع الحد الأدنى للإيداع 100 دولار والسحب في غضون يومي عمل.


غرينفولت فكس.


غرينفولت فكس هي وسيط فوركس العالمي الرائد، ومقرها في نيوزيلندا تقدم أكثر من 70 الصكوك التجارية. تأسست الشركة في عام 2008، التي حصل عليها غف غلوبال ليميتد في عام 2013 ومسجلة مع فسب، نز.


B2B العالمي.


نحن ثنائي خيار وسيط قوي جدا في العالم العربي نحن التعامل مع جميع البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية (باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية) وجميع البلدان الناطقة باللغة العربية.


أونيتراديكس هو مرخصة بالكامل وتنظيمها الوساطة البحرية تقدم حسابات على الانترنت إلى المقيمين في الخارج والمقيمين، بما في ذلك غير المقيمين الأميركيين. الوصول فكس، الأسهم والخيارات والأوراق المالية الأخرى، الصفقات منخفضة تصل إلى 9.95 $.


تقدم مؤسسة مفي فوريكس للتجار منصة فريدة للتداول مع وساطة إن / ستب كاملة، لا إعادة تسعير، تنفيذ ممتاز ودعم كبير، مكاتبنا في جزيرة لاغوس، شارع ألين، إيكيجا، نيجيريا.


بيوبتيونس ثنائي خيارات السماسرة.


عالم التجارة والمالية يمكن أن يكون معقدا، ولكن في بيوبتيونس نحن نقدر البساطة وسهولة الاستخدام لعملائنا. نقدم لكم المعلومات الهامة، حتى تتمكن من اتخاذ أفضل الخيارات فيما يتعلق الصفقات الخيارات الثنائية الخاصة بك.


الخدمة الثنائية هي التي تملكها وتشغلها بيناري Ltd. مرخص بالكامل وتنظيمها، ثنائي وقد تم توفير التداول المالي لجمهور في جميع أنحاء العالم من أكثر من 1،000،000 العملاء منذ عام 1999.


الأسواق العالمية المتقدمة المحدودة


أغ-ماركيتس هو فكس العالمية، المعادن وسيط كفد ينظمها فسبر. مهمتنا هي تقديم خدمات التداول المهنية مفصل لجميع العملاء، سواء التجزئة والمؤسسات من خلال منصة ميتاتريدر 4 شعبية.


تيغاسفكس هو وسيط إن / ستب ينظم بشكل كامل والذي يوفر تنفيذ فكس منخفضة الكمون مقرها في إكينيكس LD4 داتاسنتر على MT4 و فيكس أبي 4.4. الحصول على السيولة المجمعة متعددة البنوك!


BIG. FAIR. HUMAN. وعلاوة على ذلك، مع 99.35 من الصفقات نفذت في أقل من ثانية واحدة. شم مرخصة و organised. XM للغاية يوفر تجربة تداول عادلة وجدير بالثقة من خلال الريادة صارمة لا إعادة الاقتباس، لا سياسة رفض.


حديقة الغابات فكس.


غابة بارك فكس متخصصة في خلق حلول تداول العملات الأجنبية المخصصة. أنها تعمل مع كبار وسطاء الفوركس فكسم، الفوركس، وأواندا، وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات ذات القيمة المضافة بما في ذلك الحسومات استرداد النقود.


فب ماركيتس.


فب ماركيتس هي شركة عالمية كفد و الفوركس مزود مع أكثر من 12 عاما من الخبرة في مجال الصناعة. أنها توفر القدرة على تداول الفوركس والمؤشرات والسلع والعقود الآجلة بأسعار تنافسية مع التنفيذ الحائز على جائزة.


قصيرة التجارة.


تجارة قصيرة هو الخصم على الانترنت الأسهم وخيارات وسيط مع مجموعة متنوعة من المنصات، وأدوات البحث، وطريقة مبتكرة جديدة لشراء الأسهم في التجارة قصيرة ونحن نضع التركيز على الأسهم والخيارات والتداول ورقة الوردي.


تراديفيو لت.


تأسست تراديفيو في عام 2004 مع رؤية: لتوفير حلول التداول عبر الإنترنت لا مثيل لها لمجموعة واسعة من التجار والمستثمرين في جميع أنحاء العالم. تقدم تراديفيو أحدث تقنيات التداول والدعم الشخصي.


L - ثنائي هو وسيط تداول الخيارات الثنائية التي توفر للمستثمرين مع الوصول إلى الخيارات الثنائية التجارة، منصة L-BinaryáЂ ™ ق هو 100 على شبكة الإنترنت ويتطلب أي برنامج لتحميل،


جوستفوريكس هي علامة تجارية من إيبتراد إنك، نشاطها هو توفير خدمات التداول عبر الإنترنت في سوق الفوركس وفرصة للتجار من ذوي الخبرة التجارية المختلفة لكسب الدخل من خلال تداول الأدوات المالية.


مجموعة أسواق ريجنت.


منصة التداول لدينا تغطي الفوركس والمؤشرات والأسهم وأسواق السلع بأسعار عادلة، خدم لأكثر من 300،000 عميل على الصعيد العالمي منذ عام 1999. بدء التداول معنا من منخفضة تصل إلى 1 $ في منصة الفوز الحائز على جائزة.


إنستافوركس.


InstaForex†"واحدة من وسطاء الرائدة توفير خدمات التداول عالية الجودة في سوق الفوركس. إنستافوريكس يساعد كل عميل لتحقيق الأهداف الشخصية، والاستثمار بكفاءة والتمتع عملية! انضم إنستافوريكس والبدء الآن!


كفي الأسواق.


كفي ماركيتس المحدودة هي مؤسسة مالية رائدة تقدم تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت للعملاء من القطاع الخاص والمؤسسي في جميع أنحاء العالم. الشركة مقرها في قبرص ولها رقم التسجيل هي 303814.


كفب كونلون.


كفب كونلون هي شركة الخدمات المالية الدولية مع العمليات. نحن نقدم خدمة التعامل بما في ذلك الفوركس، المؤشرات، الذهب / الفضة، والمنتجات الفريدة بما في ذلك تداول العملات الأجنبية في كني، والصين 300 مؤشر الأسهم.


سهلة الفوركس هي الشركة الرائدة في مجال خدمات التداول عبر الإنترنت. أنشئت في عام 2003، سهلة الفوركس هو توفير التجار تجربة من الطراز العالمي في أكثر من 160 بلدا في جميع أنحاء العالم. التجارة أكثر من 175 المنتجات!


أرمادا الأسواق.


أسواق أرمادا تقدم فروق أسعار السوق منخفضة للغاية، لا إعادة التسعير، ستب الكامل و دما. نحن على درجة عالية من بين السماسرة والتجار الذين يستخدمون نماذج التبادل التجاري و خوارزمية التداول. نحن نستخدم أحدث حلول الشبكة والتكنولوجيا.


جراند كابيتال المحدودة


تقدم جراند كابيتال الخدمات المالية والتعليمية والوساطة منذ عام 2006. وهي تقدم للعملاء جميع أنواع المنتجات في منصة واحدة: التداول الذاتي، إن، بم و لم، الخيارات الثنائية والتحليلات المهنية.


أكسنتفوريكس بواسطة بوتنيكس كابيتال المحدودة


التجارة مع أتسنتفوريكس والحصول على فوائد رافعة مالية مرنة من 1: 1 إلى 1: 500؛ لا يوجد هامش تحوط. التنفيذ الفوري. لا يوجد انزلاق، الحد الأدنى تأخير؛ أي مكتب التعامل يعني؛ أكثر من 140 الأدوات المالية المتاحة.


بلفورفس هي منظمة الخدمات المالية العالمية التي توفر مجموعة واسعة من حلول الاستثمار المصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات والأهداف المالية للعملاء الأفراد والشركات والمؤسسات.


ألفا تريد أوك Ltd.


ألفاتريد هي شركة تجارية دولية إن توفير خدمات الوساطة فوركس موثوقة على الانترنت منذ عام 2013، و ™ Ђ regul ينظمها سلطة السلوك المالي (فكا).


ترادرس تروست كابيتال ماركيتس Ltd.


تأسست ترادرس تروست على قاعدة متينة من المهنيين في السوق المالية مع رؤية مبتكرة لتوفير تجار الفوركس التجزئة اليوم أفضل الوساطة المتاحة.


غب وسطاء المحدودة.


وسطاء غب هو وسيط الفوركس وعقود الفروقات الموصى بها للغاية مع التنظيم في قبرص وتسجيل مزيد من في بافين، فصل الصندوق والحماية مضمونة. سلخ فروة الرأس، التحوط، فس، إصلاح أبي ممكن.


C 7 التجار.


خاضعة للتنظيم في فانواتو، رقم الترخيص. 014590، C 7 يستخدم المتداولون منصة التداول الاجتماعي الحائزة على جوائز من أجل صفقات أبسط وأكثر ذكاء. تنفيذ ستب الكامل مع فروق تنافسية من 0.7 نقطة. تنفيذ البحث عن وسيط أساسيات الاستثمار أد a بروكر إرسال ملاحظات اتصل بنا دخول الوسيط.


تجارة الفوركس زيمبابوي.


سريع الحركة والمتغيرة باستمرار: مرحبا بكم في عالم تداول العملات الأجنبية في زيمبابوي!


نظرة متعمقة على ما هو سوق الفوركس، أهميته، وكيفية المشاركة في ذلك.


اعتبارا من أبريل 2016، سوق الفوركس يتداول أكثر من 5 تريليون دولار يوميا، وهو رقم لم يشهد تغييرا كبيرا في السنوات الأربع الماضية. وهذا وفقا لمسح البنك المركزي الذي يجرى كل ثلاث سنوات. المسح هو المجموعة الأكثر اكتمالا من المعلومات حول هيكل وحجم أوتك العالمية (دون وصفة طبية) المشتقات وأسواق الصرف الأجنبي. ويقوم بتنظيمه بنك التسويات الدولية، وهو مصرف يخدم المصارف المركزية، بهدف تعزيز الشفافية لمساعدة المشاركين في السوق على إيجاد وسائل أفضل لرصد أنشطة النظم المالية في جميع أنحاء العالم.


وGT؛ & GT. أفضل وسيط الفوركس عبر الإنترنت لزمبابوي: انقر هنا & لوت؛ & لوت؛


ويذكر استقصاء البنك المركزي سؤالا واحدا. لماذا من المهم إنشاء مسح مثل تلك التي قاموا بها؟


أهمية سوق الفوركس العالمية.


إن المبلغ الضخم من المال يجعل سوق الفوركس أكبر سوق مالي في العالم. ويمكن القول إنه من أهم مركبات التجارة الدولية. ومن خلال ذلك، تستطيع البلدان استيراد وتصدير السلع والخدمات، وخلق موارد إضافية والطلب العالمي على المنتجات المحلية. والأهم من ذلك، أنها تمكن الشركات من الوصول إلى آفاق أبعد وتعزيز النمو الاقتصادي العالمي.


وبصرف النظر عن التجارة الدولية، سوق الفوركس مهم في الاستثمار العالمي. يتم تداول العملات لشراء وبيع الأوراق المالية والأصول الأجنبية، مما يسمح للمستثمرين لتنويع محفظتهم المالية على الصعيد الدولي.


ويساعد مسح البنك المركزي في كل هذه الأمور من خلال تسهيل على واضعي السياسات وضع قواعد ولوائح تعزز النمو والتحسن في الاستثمار العالمي وكيفية تداول الأموال والسلع والخدمات بين البلدان من خلال سوق الفوركس.


تحديد سوق الفوركس.


الفوركس، قصيرة للعملات الأجنبية ومختصر كما فكس، هو السوق المالي حيث يتم تداول العملات الدولية وتبادلها. ليس من الخطأ أن يكون هناك تبادل، وهو سوق حيث يتم تداول مختلف الأدوات المالية بما في ذلك العملات الأجنبية.


تحتاج المنظمات والشركات والأفراد إلى تبادل أموالهم المحلية للعملات الأجنبية الخاصة بالبلد الذي يتعاملون معه. وبعبارة أخرى، فكس مهم في التجارة الخارجية والتجارة.


في صناعة الاستيراد والتصدير، الشركات لديها لشراء وبيع منتجاتها بعد سعر الصرف الأجنبي للبلد الذي لديهم معاملة مع. المنظمات في آسيا شراء المنتجات من أوروبا يجب أن تدفع باليورو، أو لديهم لتبادل عملاتهم أولا قبل أن يتمكنوا من إكمال شراء منتجات الباعة. على المسافرين من جهة أخرى أن يتبادلوا أموالهم بالعملة المحلية للبلد الذي يرغبون في زيارته. البريطانيون الذين يسافرون إلى اليابان لا يستطيعون الدفع بالجنيه الاسترليني للاستمتاع بالحمامات الساخنة العامة الشهيرة، أو أونسن، لأنه ليس العملة المحلية. يجب على السياح تبادل أموالهم بالعملة المحلية، من الجنيه إلى الين في هذا المثال، بسعر الصرف الحالي.


المؤسسات المالية مثل البورصات وتجار الفوركس والسماسرة والبنوك مستعدة دائما للتداول وتبادل العملات. وتتبادل المصارف العملات مع بعضها البعض، وغالبا ما تتفاوض أسعار فيما بينها. تجار وسماسرة من ناحية أخرى، أزواج العملات في السوق. وهم عادة ما يكونون الذهاب إلى مكان من قبل الأفراد الذين يسألون أو محاولة على العملات للتداول.


غير أن التداول لا يحدث في مكان مركزي واحد. وعادة ما يتم ذلك على الإنترنت، مما يجعلها أكثر ملاءمة للتجار للوصول إلى حسابهم أينما كانوا في العالم. من ناحية أخرى، فإن الطبيعة المضاربة لسوق العملات الأجنبية تسمح فقط للتجار بفتح الصفقات وإغلاقها دون أخذ حيازة فعلية لعملاتهم، والتي تنعكس من خلال الحسابات عبر الإنترنت.


تحديد مزاياها على الأسواق الأخرى.


وبصرف النظر عن السوق، يمكن للتجار ذوي الخبرة لا يزال كسب المال شريطة أن يكون هناك العديد من المشترين والبائعين، وهو ما يكفي لخلق اتجاهات كبيرة سواء يوميا أو أسبوعيا، أو شهريا. ومع ذلك، فإن سوق الفوركس يتميز بجوانب فريدة تجعله أفضل شكل من أشكال التداول. وفيما يلي بعض من أفضل مزايا التداول في أسواق العملات الأجنبية.


في سوق الفوركس، يمكن بيع مشتقات زوج العملات حتى قبل أن يقرر المتداول شرائه. وهذا ما يسمى البيع القصير أو القصير. يمكن أن يكون مربحا إذا كان المتداول يشتري مشتقات زوج العملات مقابل أقل من السعر الأصلي. الفرق بين السعرين يمكن أن يصبح الربح أو الخسارة.


إذا زادت الأسعار، يصبح البيع مربحا عند شراء مشتقات زوج العملات. إذا انخفضت الأسعار، فإنه لا يزال يمكن أن يكون مربحا، ولكن فقط إذا تم بيع المشتقة زوج العملات واشترى بأقل من سعره الافتراضي. وبسبب البيع القصير، يمكن للمتداولين تحقيق الربح بغض النظر عن اتجاه السوق.


التقلب والرافعة المالية يفتح المزيد من الفرص.


الأسواق المتقلبة يمكن أن تزيد من الفرص لخلق المزيد من الأرباح للتجار. ويعود عدم الاستقرار إلى المعدلات المتقلبة. يمكن للمتداولين الاستفادة من التقلبات لشراء العملات بتكلفة أقل وبيعها بسعر أعلى. غير أن التقلب، وهو مقياس التغيرات في أسعار العملات، يحتمل أن يكون أكثر عرضة للخطر.


أيضا، سوق الفوركس يوفر الرافعة المالية المتزايدة. مع ذلك، يمكن للتجار اقتراض المال لاستثمارات صغيرة، ولكن الأرباح بشكل جيد. أسواق الأوراق المالية عادة ما يكون 1: 2 الرافعة المالية، ولكن سوق الفوركس تقدم 1: 100 أو أعلى. وبسبب هذا، التجار لديهم إمكانية أكبر للحصول على المزيد من المكاسب. ومع ذلك، مثل التقلبات، يمكن أن تكون الرافعة المالية العالية محفوفة بالمخاطر.


على الرغم من المخاطر، يمكن للمتداولين السيطرة على مبلغ المال الذي هم على استعداد لانقاصه. من خلال وقف الخسارة، يمكن للتجار وضع الحد الذي هم على استعداد للمخاطر.


ويسمى الفرق بين وطلب سعر العطاء انتشار. وعادة ما تكون تكلفة التداول بالنسبة لمعظم الوسطاء. بالمقارنة مع تداول الأسهم، ينتشر في الفوركس تكاليف تداول الطريقة أرخص. هذا يجعل تداول العملات الأجنبية فعالة من حيث التكلفة. وهذا أيضا يلغي الحاجة إلى اللجان.


أيضا، وسطاء تتطلب وديعة للسماح للتجار لإنشاء حساب. الودائع المطلوبة يمكن أن تكون منخفضة تصل إلى 250 $، وهو في متناول الكثيرين.


لأن التداول يتم في الغالب على الانترنت، يمكن للتجار الوصول إلى حساباتهم أينما كانوا، طالما هناك اتصال بالإنترنت. بطريقة مماثلة، يمكن للتجار بسهولة إنشاء حسابات باستخدام بطاقات الخصم أو الائتمان للتمويل. يقبل معظم الوسطاء الودائع الأولى بتكلفة منخفضة.


حجم وساعات تشغيل سوق الفوركس يوفر سيولة عالية. وهذا يعني أن التجار والمستثمرين يمكن الدخول والخروج من السوق كما يحلو لهم، أكثر من ذلك قبل أن معدلات تسجل ارتفاعا كبيرا قبل تنفيذ التجارة.


وجود حجم سوق كبير يجعل سوق الفوركس مفتوحا للعرض والطلب المستمر للعملات. كما أنه يشجع مجموعة واحدة على احتكار السوق والتلاعب به.


في الوقت نفسه، سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. وفي حين تغلق مؤسسة مالية تقوم بتداول العملات الأجنبية في بلد ما، يفتح آخر في مكان آخر.


فهم ما يمكن تداوله.


يتم تداول العملات دائما في أزواج. هناك أربعة الرئيسية التي تشكل معظم الصفقات في السوق، وتقدم سيولة عالية. ويطلق عليهم التخصصات. هناك زوج يورو / دولار ور / أوسد (اليورو / الدولار الأمريكي)، وهو الزوج الأكثر تداولا على نطاق واسع. وتشمل العملات الأخرى غبب / أوسد (الجنيه البريطاني / الدولار الأمريكي)، جبي / أوسد (الين الياباني / الدولار الأمريكي)، و تشف / أوسد (بالفرنك السويسري / الدولار الأمريكي).


العملات المتداولة مع بعضها البعض التي لا تنتمي إلى التخصصات تسمى العملات المتقاطعة. مثل العملات الرئيسية، يتم احتساب أسعار العملات المتقاطعة على أساس سعر الصرف للدولار الأمريكي. وذلك لأن الدولار الأمريكي يعتبر عملة احتياطية. تقريبا جميع الدول لديها خبأ من الدولار الأمريكي للتجارة الخارجية والأعمال التجارية.


ويمكن أيضا تداول السلع ومؤشرات الأسهم العالمية والمعادن الثمينة. وتشمل السلع الذرة والقمح والغاز والزيت وغيرها الكثير. وتشمل المعادن الثمينة من ناحية أخرى البلاتين والذهب والفضة وغيرها.


وGT؛ & GT. أونلين فوريكس ترادينغ إن زيمبابو: ليرن مور & لوت؛ & لوت؛


أزواج العملات، إلى داخل، ديتايل.


وتسمى العملة الأولى في زوج القاعدة، في حين أن الثانية يشار إليها باسم العداد. ويشير شراء العملة إلى أن المتداول يشتري العملة الأساسية، في حين أن البيع يعني أن العملة المقابلة هي للبيع. باستخدام زوج العملات ور / أوسد، يتم تعيين سعر صرف 1.5000 كمثال. يحتاج المتداول إلى 1.50 دولار أمريكي لشراء يورو واحد. من ناحية أخرى، إذا تم بيع اليورو، فإن المتداول سيعود 1.50 دولار أمريكي.


إذا اشترى المتداول 20،000 باستخدام نفس زوج العملات، سيتم دفع مبلغ 30،000 دولار. 1 يورو يساوي 1.50 $ وهو ما يعني 20،000 € = 30،000 $. إذا ارتفع سعر اليورو في اليوم التالي إلى 1.51 $، فإن التاجر قد كسبت سنتا لكل يورو اشترى و 200 $ في المجموع.


ومع ذلك، إذا كان التاجر يريد بيع اليورو المشتراة، فإن العكس سيحدث. وبالنظر إلى ارتفاع سعر اليورو، فإن ذلك يعني أن سعر الدولار قد انخفض. من خلال بيع 20،000 €، فإن التاجر تفقد 2 سنت لكل يورو و 200 $ في المجموع (30،200 $ أقل من 30،000 $).


فهم من هم المشاركين في السوق.


هناك العديد من المشاركين في السوق في سوق العملات الأجنبية. وتتراوح معاملات الفوركس بين تسهيل الأعمال، والتضارب في الأرباح، ومخاطر التحوط، والعملات الأجنبية، والتداول عبر الإنترنت، وغيرها من المعاملات. في التداول عبر الإنترنت، تتم المعاملات بين التجار - المشترين أو التجار والبائعين أو صناع السوق.


ويعتبر المشترون، وخاصة التجار الأفراد، القطاع الأسرع نموا في سوق الفوركس العالمي. عدد الأشخاص المهتمين بالتداول عبر الإنترنت يتزايد كل عام. في الواقع، وفقا لمسح المستثمر إنزيت 2016 للمستثمرين، يتم تداول 44٪ من مواليد الرضيع و 56٪ من جين X و 71٪ من جيل الألفية عبر الإنترنت عبر هواتفهم النقالة. هذه أعداد كبيرة. وكان التجار الأفراد يشكلون 6.4٪ من جميع التجار في جميع أنحاء العالم في عام 2012. وبالنسبة للربع الأول من عام 2017 وحده، ارتفع هذا العدد إلى 21.5٪.


ومن ناحية أخرى، يشمل المشترون الآخرون صناديق التحوط، والمصارف الصغيرة، والشركات المتعددة الجنسيات، وتجار الأوراق المالية، والمصارف التجارية الكبيرة، والسوق المشتركة بين المصارف، والمؤسسات المالية الأخرى.


وفي الوقت نفسه، يقوم صناع السوق بإنشاء مكان يمكن للمتداولين من خلاله التداول بسهولة، وهم يتألفون من شركات تقدم أسعارا للمطالبة والأسعار بأي عملات معينة. ويحصلون على دخلهم من فروق أسعار الخدمات التي يقدمونها مثل تيسير التجارة، وخفض تكاليف المعاملات، والسيولة.


الوقت المناسب للتداول.


سوق الفوركس مفتوح ومتاح في جميع أنحاء العالم. وهذا يملي الوقت الذي يمكن فيه للمؤسسات المالية تيسير التداول. وبالنظر إلى السوق العالمية، فإن التجار سوف تجد أكثر من غيرها العثور على مشتر آخر والبائع عندما يتم إغلاق أماكن التداول المحلية بالفعل. وبسبب هذا، سوق الفوركس مفتوح على مدار الساعة، لمدة 24 ساعة. ومع ذلك، لا يتم فتح المكاتب خلال عطلة نهاية الأسبوع، مما يجعل التداول متاح فقط خلال أيام الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة.


ويتيح سوق الفوركس على مدار 24 ساعة إمكانية تغيير المناطق الزمنية في مختلف البلدان. في حين انها يوم الاثنين في نيوزيلندا على سبيل المثال، بقية العالم لا يزال يوم الاحد. ومع إغلاق يوم السوق في بلد واحد، تفتح مؤسسة مالية أخرى في المنطقة. لهذا السبب، يمكن للتجار شراء وبيع العملات في أي سوق في البلاد في حين تحدث التطورات.


يبدأ التداول رسميا مع افتتاح سوق الفوركس يوم الاثنين في سيدني، أستراليا. ستنتهي مساء الجمعة حيث تغلق الجلسات في نيويورك.


ينقسم يوم تداول واحد إلى ثلاث جلسات رئيسية تبدأ من طوكيو (السوق الآسيوية) عند الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش (لندن) (السوق الأوروبية)، وتغلق في الولايات المتحدة (السوق الأمريكية) عند الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش، وتزامن ذلك مع افتتاح السوق الآسيوية. هناك العديد من الجلسات والأسواق الأخرى، ولكن هذه الثلاثة هي الأكبر منها. من بين ثلاثة، السوق الأوروبية هي الأكبر مع 50٪ من التداول تذهب من خلال ذلك كل يوم.


وبحلول الوقت الذي يغلق فيه السوق الآسيوية في الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش، يقوم السوق الأوروبي بتيسير المعاملات منذ افتتاحه في الساعة 06:00 بتوقيت جرينتش. ثم مرة أخرى، عندما يتم إغلاق السوق الأوروبية في الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، يتداول السوق الأمريكي بالفعل لأنه افتتح بالفعل في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش. يتم تشغيل هذه الدورة كل يوم من الاثنين إلى الجمعة. الوقت المتداخل الذي يفتح كل سوق إقليمية يتيح للتجار شراء وبيع العملات على مدار 24 ساعة في اليوم.


وكلما تداخلت الأسواق الإقليمية، تغرق سوق العملات الأجنبية بكميات كبيرة من الأنشطة التجارية. تتداخل الأسواق الآسيوية والأوروبية بين 6 و 8 بتوقيت جرينتش، في حين تتداخل الأسواق الأوروبية والأمريكية بين الساعة 13:30 والساعة 16:00 بتوقيت جرينتش. تعتبر كل جلسة متداخلة الوقت الأكثر إثارة من يوم التداول كما تقلب هي في الحد الأقصى، وخلق فرص لا نهاية لها للتداول.


المكان التجاري الرئيسي.


يمكن للتجار شراء وبيع العملات من وسطاء الانترنت في أي وقت أينما كانوا. التداول عبر الإنترنت يمكن أن يتم على أجهزة الكمبيوتر المكتبية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأقراص، وحتى على الهواتف النقالة. التداول عبر الإنترنت لم يكن هذا مريحة من قبل. اليوم، يمكن للمتداولين مراقبة حساباتهم عن بعد، وسحب الأرباح، وفتح الصفقات أو إغلاقها. الجمع بين جدول 24 ساعة من سوق الفوركس وإمكانية الوصول إلى منصات على الانترنت يجعل التداول سهلة.


فهم كيفية تحقيق الربح من التداول عبر الإنترنت.


كما ذكر سابقا، يتم إقران العملات دائما في التداول. وهذا يمكن التجار من تحقيق ربح مهما كان الوضع أو الاتجاه في السوق.


مفتاح الحصول على أرباح من التداول عبر الإنترنت هو شراء العملة عندما تكون منخفضة وبيعها كما يحصل عالية. ومع ذلك، ينبغي أن يكون التجار قادرين على تحديد قوة (ارتفاع سعر العملة) وضعف (انخفاض سعر العملة) للعملة في الزوج.


كما هو الحال في أي سوق أخرى، العرض والطلب هو العامل الرئيسي الذي يؤثر على الأسعار في صرف العملات. غير أن القضايا الجغرافية والسياسية والاقتصادية تؤدي أيضا إلى تقلب الأسعار. في تداول العملات الأجنبية، يمكن استخدام هذه العوامل للتنبؤ بالتحركات في أسعار العملات من خلال التحليل الأساسي.


مخاطر تداول العملات الأجنبية.


لأن تداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر، يتم تشجيع التجار لبدء مع الاستثمار الذي هو في متناول الجميع، بما يتناسب مع الدخل الذي يكسب المرء. يجب أن يكون تعليم الشخص نفسه حول الداخل والمتاجرة من التداول بدقة لتجنب المخاطر الضخمة. ويمكن تعلم ضوابط مختلفة لتقليل المخاطر. وقف الخسارة على سبيل المثال، يسمح للمتداولين بوضع حد، يسمى الهامش، على المبلغ الذي يمكن المخاطرة به. بهذه الطريقة، الربح آمن وغير متأثر.


المشاركة في تجارة الفوركس في زيمبابوي.


تداول الفوركس من السهل أن تبدأ مع. يمكن للأفراد المهتمين الاختيار من قائمة طويلة من وسطاء الفوركس على الانترنت، التسجيل مع وسيط المختار، واختيار نوع الحساب أو الاستثمار، وإيداع المبلغ المطلوب. ويوفر العديد من الوسطاء لمديري الحسابات مساعدة التجار في اختيار نوع الاستثمار الذي يريدونه. كما يمكنهم تقديم الدعم والمساعدة والتدريب.


نظرا لأن سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم، يقبل الوسطاء المدفوعات باستخدام عملات مختلفة، وعادة ما تكون العملات الرئيسية - الين الياباني، الجنيه البريطاني، اليورو، وبالطبع الدولار الأمريكي. دفع مريحة أيضا. يمكن للتجار إجراء الدفعات من خلال الحفارات أو التحويلات المصرفية أو بطاقات السحب الآلي أو بطاقات الائتمان.


وGT؛ & GT. أفضل وسيط فكس لزمبابوي: انقر هنا & لوت؛ & لوت؛


ومع ذلك، فمن الشائع أن يشعر التجار بعدم التأكد من الحساب الذي يختارونه. الشيء الجيد هو أن السماسرة تقدم الحسابات التجريبية التي عادة ما تكون حرة، لفترة معينة. الحسابات التجريبية تسمح التجار لأول مرة، أو أولئك الذين يرغبون في تجربة مختلف السماسرة، لتجربة التداول عبر الإنترنت، ولكن دون المخاطرة المال الفعلي.


من ناحية أخرى، يمكن للتجار تجربة ظروف السوق الحقيقية باستخدام حساب حقيقي، ولكن من دون استخدام مبالغ كبيرة من المال من خلال حساب مصغر. يقدم الوسطاء هذا النوع من الحسابات لتمكين العملاء من إنشاء صفقات صغيرة، وغالبا ما تتطلب ودائع أولية منخفضة.


الأساسيات.


ينطوي التداول على العديد من المصطلحات المهمة في فهم المعاملات المختلفة. وهنا بعض منهم.


ويتم تمثيل أزواج العملات المسعرة بأربع عشرية، وعادة ما تكون مكتوبة على شكل 0.0001 نقطة. أما النقطة، أو النسبة المئوية، فهي أصغر قدر من التغير في أسعار العملات. ومع ذلك، بعض أزواج فقط اثنين من المنازل العشرية في النقاط الخاصة بهم. زوج أوسد / جبي على سبيل المثال، لديه 0.01 نقطة.


ويضع معدل وقف الخسارة سقف على مقدار االستثمار الذي يكون عرضة للمخاطر. مرة واحدة في السوق يصل إلى المعدل الذي التاجر قد وضعت، يتم إغلاق صفقات تلقائيا. وبالمثل، فإن معدل الربح يأخذ حدودا على مقدار الربح الذي يريد المتداول اتخاذه. كما يتم إغلاق الصفقات تلقائيا عند الوصول إلى معدلات الربح المحددة مسبقا. مع معدل الربح أخذ كل مجموعة، التجار ليس لديهم لمراقبة موقفهم في السوق في كل وقت.


تسمح الرافعة المالية للمتداولين باستثمار المزيد من المال حتى لو لم يكن هناك ما يكفي في حساباتهم. هذا ممكن لأنه يمكن فتح أكبر التجارة مع توازن حر. وهي تعمل من خلال السماح للمتداولين باستثمار مبالغ صغيرة، ثم إجراء التداول عن طريق اختيار صفقات أكبر من المبلغ المستثمر. ومع ذلك، على الرغم من أن الصفقات الكبيرة يمكن أن تؤدي إلى أرباح أكبر، فإنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر.


ويسمح سوق الفوركس للمتداولين بمعالجة كلتا الطريقتين، بمعنى أنها ثنائية الاتجاه. يمكن للشخص شراء أو بيع العملات بناء على إستراتيجية يستخدمها المتداول. ويمكن أن تسمى هذه الاستراتيجيات إما قصيرة أو طويلة.


ويشير الانتقال لفترة طويلة إلى أن المتداول يشتري ويبحث عن أسعار من المتوقع أن ترتفع. على المدى القصير، يعني أن التاجر يبيع لأن سعر العملة التي يتم بيعها من المتوقع أن ينخفض. على الرغم من التناقضات بين الاثنين، وتستخدم هذه الاستراتيجيات عادة بنفس الطريقة والحالات.


يتم عرض أسعار عمالت المتاجرة على جدول العمالت. هناك دائما مجموعتين في ذلك. على الجانب الأيمن هو سعر الطلب. هو الذي يمكنك شراء، وهذا هو السبب في بعض الأحيان ويسمى أيضا سعر الشراء. على الجانب الأيسر من الجدول هو سعر العطاء ويمكنك أيضا استدعاء سعر البيع لأنه هو واحد يمكنك بيع.


يتم تعيين سعر الطلب دائما للعملة الأساسية، واحد من الجانب الأيسر من زوج العملات. سعر العطاء من ناحية أخرى، يتم تعيينه للعملة المقابلة. الفرق بين السعر الذي ستدفعه لشراء العملة والمبلغ الذي ستحصل عليه عند بيعه يسمى الفارق.


انتشار هو في الواقع تكلفة التداول. من المهم أن نفهم هذا لأن العديد من السماسرة توفر فروق أسعار منخفضة. ومع ذلك، يجب على التجار الحذر من هذا لأن الوسطاء قد يطلبون عمولات أعلى للتعويض.


أنواع الأوامر.


أوامر في تداول الفوركس هي مماثلة لطلب وجبة في مطعم. فإنه يشير إلى ما إذا كان التاجر يأمر العملات لشراء أو بيع. هناك أنواع مختلفة من الأوامر في تداول العملات الأجنبية، ولكن هذه الثلاثة هي الأكثر شيوعا. ويمكن تطبيق معدلات وقف الخسارة وجني الأرباح مع هذه الطلبات للمساعدة في إدارة المخاطر.


يتم استخدام نظام السوق لشراء أو بيع العملات باستخدام أفضل سعر السوق الحالي أو بقعة المتاحة. عندما يتم وضع هذا الطلب، يتم تنفيذها على الفور، وإعطائها موقف مفتوح. وهذا يعني أن التقلبات يمكن أن تؤثر بشكل كبير. في حالة انخفاض أسعار الفائدة، يخضع المتداول لخسارة غير محققة أو تتدهور قيمة وضع الطلب. وبطبيعة الحال، فإن العكس قد يحدث إذا ارتفعت معدلات.


يحتوي الطلب الأمامي على نفس ميزات أمر السوق. ومع ذلك، فإن تاريخ قيمته أكبر من تاريخ قيمته الفورية. وهذا يعني أن سعر صرف عملة معينة قد أغلق من أجل الشراء في المستقبل. ويزداد ذلك بسبب تطبيق أسعار الفائدة. ويطلق على السعر الحالي سعر الصرف الفوري، في حين يطلق على السعر المستقبلي سعر مستقبلي.


لا يمكن تنفيذ أمر معلق من قبل منصة التداول ما لم يتم استيفاء الشروط المحددة مسبقا. وسوف تظل في حالة معلقة حتى انتهاء الوقت أو معدلات كافية. مرة واحدة يتم التوصل إلى شروط محددة مسبقا، يتم تشغيل التداول تلقائيا.


ما العمل التالي.


مع المعلومات التفصيلية هنا، يمكن لأي شخص بدء حساب التداول عبر الإنترنت. سوق الفوركس لديه إمكانات كبيرة لمساعدة أي شخص على كسب المزيد من الأرباح، أو جعله في مصدر بدوام كامل على الدخل. ومع ذلك، فإن المهتمين يجب أن يستغرق وقتا طويلا لدراسة المزيد عن عالم الفوركس وتثقيف أنفسهم حول التداول.


وسطاء الفوركس في زيمبابوي.


هنا يمكنك العثور على قائمة من أفضل وسطاء الفوركس العالمية على الانترنت قبول التجار في زيمبابوي لتداول العملات الأجنبية.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·

Comments

Popular Posts