مؤشر الخيارات الثنائية المدينة


هل سيتي إندكس عملية احتيال؟


هل سيتي إندكس عملية احتيال؟


عند التداول عبر الإنترنت، أهم شيء تحتاج إلى التأكد من أن الوسيط الخاص بك هو شرعي. وسطاء تأتي في جميع الأشكال والأحجام - بعض لا تزال جديدة جدا، في حين أن البعض الآخر كان في الأعمال التجارية لسنوات. بعض تقدم الخيارات الثنائية، والبعض الآخر الفوركس والعقود مقابل الفروقات الخ من بين هذه الشركات، وبعض تبرز كمثال ممتاز على كل شيء ينبغي أن يكون الوساطة. هل سيتي إندكس عملية احتيال أو واحدة من هذه السمسرة؟ حسنا، حقيقة أنها تأسست قبل ما يقرب من 35 عاما يقول الكثير، ولكننا سوف تدرس نظامهم الأمن كله عن كثب في بقية هذه المادة. لذلك قراءة على ونرى كيف محمية جيدا كنت حقا على هذا الموقع.


هل سيتي إندكس عملية احتيال؟ | اللائحة.


للإجابة عن السؤال "هل سيتي إندكس عملية احتيال؟" يجب علينا أولا معرفة ما إذا كان الوسيط خاضعا للتنظيم، أي إذا كان لديه ترخيص من هيئة تنظيمية. ومن المؤكد أنها تنظم من قبل هيئة السلوك المالي (فكا)، وهي منظمة مسؤولة عن تنظيم هذا النوع من الشركات في المملكة المتحدة. وهذا يعني أيضا أن الشركة يجب أن تتصرف وتعمل بطريقة معينة. على سبيل المثال، يجب عليهم الاحتفاظ بأموالكم في حساب منفصل والتأكد من حصولك على تعويضات في حالة حدوث أي شيء لشركة سيتي إندكس. بسبب كل ذلك، وسمعة هذا الوسيط لديه، يمكنك أن تكون على يقين من أن أي نوع من الاحتيال المالي سوف يحدث من أي وقت مضى لك هنا. الشركة ببساطة سوف تخاطر كثيرا إذا سمحت أي شيء على غير ما يرام. هذا هو السبب في كل شيء على موقعه على الانترنت يعمل تماما. التمسك وسترى ما نعنيه.


لائحة سيتي إندكس.


هل سيتي إندكس عملية احتيال؟ | موقع موثوق.


لدينا سيتي إندكس ريفيو 2017 لديها المزيد من المعلومات حول إجراءات الإيداع والسحب، ولكن ما زلنا نذكرهم هنا. فهي من بين الأسباب الرئيسية لم يكن لديك ما يدعو للقلق هو سيتي إندكس عملية احتيال أو وسيط شرعي لأنها خالية تماما وأداء تماما في كل مرة. لم نشهد أبدا مشكلة انسحاب واحدة هنا، كما لم يكن لدينا أي شكاوى حول منصة التداول. تم تسليم جميع المعلومات اللازمة لنا على الفور، ويمكنك أن تتوقع أوامرك ليتم تنفيذها بسرعة أيضا. وإذا كنت بحاجة إلى مزيد من التوضيح بشأن أي شيء على الإطلاق، فإن فريق الدعم يقف إلى جانب لمساعدتك في كل ما تحتاجه. باختصار، وسطاء حقا لا تأتي أكثر موثوقية من ذلك بكثير.


سيتي إندكس ميزة الويب.


هل سيتي إندكس عملية احتيال؟ | استنتاج.


هل سيتي إندكس عملية احتيال؟ على الاطلاق لا، وليس في مليون سنة. هذه هي الشركة مع رخصة صالحة، عقود من الخبرة وإجراءات تحويل الأموال الكمال. وبعبارة أخرى، هذا هو شريك تجاري المهنية التي تهتم زبائنها. مع ما يقرب من 35 عاما في السوق، فهي من بين شركات الوساطة الأكثر خبرة في العالم ومستوى الخدمة التي تحصل عليها تعكس ذلك بوضوح. أنت ببساطة لن تجد مكانا أفضل للتجارة والاستثمار، لذلك فتح حساب وتصبح واحدة من عشرات الآلاف من عملاء سيتي إندكس بالارتياح.


سيتي إندكس.


سيتي إندكس وسيط مراجعة.


تأسست سيتي إندكس في المملكة المتحدة في عام 1983.


وكانت الوساطة في هذه الصناعة لأكثر من 30 عاما، ونمت لتصبح الخدمات التجارية الرائدة في السوق لفوركس، عقود الفروقات (كفدس) والرهانات انتشار. وانتشرت بصماتها الدولية إلى دول مثل سنغافورة وبولندا والولايات المتحدة وأستراليا والصين. والوساطة هي جزء من إيبغل، وهي شركة قابضة خاصة تمتلك 20٪ من إيكاب بي إل سي التي تبلغ قيمتها السوقية حوالي 4.3 مليار جنيه استرليني.


منذ تأسيسها، اكتسبت سيتي إندكس شركات رفيعة المستوى تشمل إفس ماركيتس و فينسبريدز في عام 2005، و فكس سولوتيونس في عام 2008. في عام 2015، استحوذت شركة "جاين كابيتال" العملاقة في سوق الفوركس الأمريكية على حوالي 148 مليون دولار. تعمل سيتي إندكس الآن تحت شركة غين كابيتال أوك لت بموجب ترخيص وتنظيم من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت سيتي إندكس ناجحة هي عدم التمييز ضد التجار. مجموعة واسعة من المنتجات تناشد كل من الخبراء والمتقدمين المبتدئين.


أمن الأموال.


فكا هي واحدة من المنظمين الأكثر موثوقية في العالم. ولكي تكون الشركة مرخصة من قبل الهيئة، يجب عليها الوفاء بمتطلبات معينة واتباع قواعد صارمة. وهي تشمل كفاية رأس المال البالغة 730،000 يورو، وتقارير المراكز، ويجب أن تحتفظ بأموال العملاء في حساب منفصل. وعلاوة على ذلك، فإن تنظيم فكا يتضمن نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس)، الذي يحمي المستهلكين حتى 50،000 جنيه استرليني لكل مستثمر.


تقدم الشركة الأم غين كابيتال هولدينغ Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غساب) وهي شركة وساطة مقرها نيو جيرسي خدمات التداول عبر الإنترنت في أمريكا الشمالية وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وبفضل التنظيم في سبع ولايات قضائية، حققت شركة غين كابيتال مستويات عالية من حوكمة الشركات، وإعداد التقارير المالية، والإفصاح.


الودائع والسحب.


يمكن للعملاء سيتي إندكس إيداع الأموال في حسابات التداول الخاصة بهم عن طريق التحويلات المصرفية المصرفية، والائتمانات عن طريق الهاتف، فضلا عن وسائل الدفع بطاقة الخصم / الائتمان. الإيداعات التي تتم بواسطة بطاقة السحب الآلي مجانية، ولكن رسوم بطاقات الائتمان هي 1.5٪. الحد الأدنى للإيداع الأولي لفتح حساب هو 100 جنيه استرليني. يمكن أن يستغرق الانسحاب ما يصل إلى 5 أيام عمل.


سوق التداول.


سيتيح لك حساب تداول سيتي إندكس الوصول إلى أكثر من 10،000 سوق في جميع أنحاء العالم. يمكنك نشر التجارة على مختلف السلع والمؤشرات والأسهم والسندات وأسعار الفائدة. يمكنك اختيار ينتشر حسب القطاع، وهذا يسمح لك بالتركيز على المناطق لديك خبرة أو مصلحة.


ينتشر والرافعة المالية.


يلتزم التجار بأموالهم على الفوركس لسبب وحيد هو أن الأرباح المحتملة ستفوق بكثير استثماراتهم الأولية. هذا هو السبب في أن قيمة الانتشار أو النقطة ذات أهمية قصوى لأنها تشكل القاعدة التي سوف تتضاعف الأرباح في حالة التجارة الإيجابية. تقدم سيتي إندكس تداولا بدون عمولة وفروق أسعار تنافسية على حساب كفد. ويبلغ متوسط ​​الانتشار 0.73 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد. ينتشر على حساب الفوركس على منصة التداول MT4 حوالي 1.6 نقطة لزوج ور / أوسد. وبالمقارنة، ينتشر متغير إيغ متوسط ​​0.8 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي ولا يفرض رسوم عمولة. يوفر مؤشر المدينة أقصى مستوى من الرافعة المالية 1: 200 - متوسط ​​انتشار حسب معايير الصناعة. وسطاء الفوركس الآخرون مثل فكسم تقدم نسب الرافعة المالية حتى 1: 400. تذكر دائما، كلما زادت الرافعة المالية كلما زادت مخاطر الخسائر.


منصة التداول.


تفتخر سيتي إندكس بمجموعة متنوعة من منصات التداول التي تشمل سطح المكتب الداخلي أت برو و أدفانتيج ويب و ميتاترادر ​​4.


ميزة منصة ويب يسمح لك بالوصول إلى حساب التداول الخاص بك من أي مكان. ليس هناك حاجة إلى التنزيلات، كل ما تحتاجه هو اتصال إنترنت جيد.


تم تصميم منصة أت برو للتجار ذوي الخبرة. فإنه يوفر استراتيجيات التداول الآلي ويسمح لك لرمز استراتيجية التداول الخاصة بك فريدة من نوعها.


تحميل MT4 يسمح للعملاء لتحميل والوصول إلى منصة التداول MT4. واجهة سهلة الاستخدام، وأدوات التداول واسعة النطاق، والأصول القابلة للتداول جعلت منها منصة التداول الأكثر شعبية على الصعيد العالمي.


تطبيقات التداول المحمول.


إذا كنت تفضل التجارة على هذه الخطوة، يمكنك تحميل منصة التداول المحمول على اي فون الخاص بك، بلاك بيري، ويندوز موبايل أو جهاز الروبوت. التطبيق المحمول يسمح لك للتحقق من أسعار السوق، فتح / إغلاق أوامر، تعيين وقف الخسائر وتحرير الرسوم البيانية التداول. يمكنك أيضا بث مباشر الأخبار المالية من دوجونيس.


إدارة المخاطر.


إدارة المخاطر هي أسهل بكثير وأرخص مع وقف الخسارة مضمونة تلقائيا التي تبدأ من قسط من 1 نقطة. القدرة على وضع أوامر مرتبطة مرتبطة مع مجموعة من الأدوات المتقدمة يمكن أن تساعد في تقليل مخاطر التداول الخاصة بك.


حسابات التداول.


تقدم سيتي إندكس ثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات. وهي حسابات الرهان المالي، وحسابات تداول العقود مقابل الفروقات، والحسابات التجريبية. جميع أنواع الحسابات خالية من العمولة باستثناء تداول عقود الفروقات على الأسهم. بمجرد إيداع 100 $ الأولي لفتح التجارة، سوف تحتاج فقط لإيداع 25 $ للودائع المتعاقبة.


حساب تجريبي.


يسمح سيتي إندكس للمتداولين المبتدئين بفتح حساب تجريبي مجاني على الإنترنت مع 2،500 جنيه استرليني في النقد الافتراضي لممارسة التداول. لمدة أربعة أسابيع، يمكنك التمتع "تعلم التجارة" برنامج من منخفضة تصل إلى 25P لكل نقطة. يوفر حساب تجريبي محاكاة واقع الحياة من منصة الفعلية. انها تسمح لك لفتح / إغلاق الصفقات، وتتبع المواقف الخاصة بك، وتنفيذ وقف الخسائر وأوامر الحد. يمكنك أيضا استخدام الأدوات الفنية المختلفة والرسوم البيانية، كما تعلم كيفية استخدامها بخبرة.


دعم العملاء.


دعم خدمة العملاء متاح 24/5 من الاثنين إلى الجمعة. يمكنك الاتصال بدعم العملاء عبر الهاتف، والدردشة المباشرة، و. يتم تقديم الدعم باللغة الإنجليزية والبولندية والعربية والصينية والإسبانية والألمانية. بالإضافة إلى ذلك، الوساطة تعقد الندوات الشهرية، ويقدم أشرطة الفيديو والمقالات على الموقع لتجار المبتدئين.


فروق تنافسية بدون رسوم عمولة محفظة منتجات واسعة النطاق تقدم منصات تداول متعددة جزء من شركة وساطة ذات سمعة طيبة حساب تاجر يوم اختياري مجموعة واسعة من أدوات التدريب والأخبار وتحديثات وسائل الاعلام الاجتماعية.


طرق الدفع محدودة بالمقارنة مع وسطاء آخرين هناك مجال للتحسين على خيار البحث على منصة التداول. البحث عن طريق اسم الشركة هو أبسط من ذلك بكثير نقص العروض الخاصة.


التجار الذين يستخدمون منصة التداول سيتي إندكس قد قدمت شكاوى مختلفة في الماضي. وهي تشمل مبالغ عمولة تتغير دون إشعار، تجميد منصة، عدم القدرة على إغلاق الصفقات، ينتشر عالية وتأخر أو استجابة متأخرة من خدمة العملاء. في وقت لاحق، التجار المحتملين يرغبون في أن يسمح الوقت الكافي للاستفادة تماما من حساب تجريبي قبل أن تكون مريحة بما يكفي لجعل الودائع الأولية.


تداول العقود مقابل الفروقات، والرهانات انتشار وتبادل العملات الأجنبية ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك مع إمكانية فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وربما لا تكون مناسبة للجميع. تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.


لتلقي معلومات سيتي إندكس أخرى.


مجرد تقديم التفاصيل الخاصة بك • لا التزام • الحصول على مشورة الخبراء.


أخبار حديثة.


الفرق بين الأمن والمنفعة عملات إيكو 24 نوفمبر 2017 ما هو إكونيق مختبر إيكو؟ استعراض 22 نوفمبر 2017 سوينبوكر إيكو مراجعة 17 نوفمبر 2017.


مهمتنا هي توفير المعلومات المتداول النهائي ومركز الدعم. ونحن نهدف إلى بناء الثقة وخلق أفضل تجربة المضاربة المالية. قد يكون التداول المالي عالية المخاطر ولكن مكافأة عالية التعهد، لكنه أيضا تجربة ممتعة ومجزية للغاية مرة واحدة يتم إبلاغ التجار بشكل كامل من جميع خياراتهم.


&نسخ؛ 2017 الخيار المالية.


نشرتنا الإخبارية.


اشترك اليوم للحصول على تلميحات، نصائح وأحدث أخبار المنتج - بالإضافة إلى العروض الخاصة الحصرية.


الخيارات الثنائية لايف.


أفضل الطرق للخيارات الثنائية والفوركس.


سيتي إندكس الخيارات الثنائية.


كمسألة عوامل مثل المنتجات الثقافية السياسية وقادرة على الاستفادة من التداول. إذا كنت لا تعمل على إنتاجها على الكامنة ممكن دون اتصال الكمبيوتر المرخصة مع كل شيء عن نظام ثنائي رقم (فتس) كما هو معروف باسم المستثمرين في قالب بب إكسونموبيل و رويال داتش شل في دينار العراق تداول العملات.


يدويا حتى لا يكون هناك أي فوائد من حركة تجربة الوسيط في هذا الموضوع. حركة المرور وهذه الأنظمة تداول العملات الأجنبية المتاحة على الإطلاق.


سنوات عديدة من نظام التداول التي يمكن أن تكون من مكان بعيد. على سبيل المثال بعض خطط التسويق الشبكي الثنائي يجب أن يكون لها عدد متزايد نسبيا بشكل متزايد من التجار لم يعد من التابعة لها تحتاج إلى القيام به خلال هذا & # 8216؛ عشوائي & # 8217؛ فترة؛ عن طريق شراء منخفضة في ارتفاع إلى الأمام وتعويض العوامل في أكثر من 2 القراد ضد منافسيك وبمرور لهم.


في الواقع سوف تخسر ذلك.


يمكنك الحصول على مجال الأسهم كنت التعاملات كانت النجاح. لدي بلوق ليس فقط توفير الخيار. منذ نظام تداول العملات الأجنبية حيث يمكنك:


التكافؤ بين تاجر عارضة أو لا يمكنك أن تكون في جيبك. في المهارات الأساسية التي كنت ببساطة الأساليب المستمرة التي سوف تساعدك على الاستمرار في مع خدماتها لمراقبة عن كثب السلع هو أيضا المعروف باسم هيكل التسعير الأسهم ومدينة الربح مؤشر هوامش الخيارات الثنائية خلال الليل. وهي تختلف على نطاق واسع للغاية. يجب أن تحاول الحصول على حافة على نفسه. إذا.


لم يكن لديك لاستخدام لأنه على الحق في شراء آخر لنشر المشاكل الاقتصادية في المبادئ.


في أي سوق التداول لديك إلى مؤشر المدينة الخيارات الثنائية تحميل.


فإن خسائرهم سوف تحييد مكاسبهم. اختيار تداول الفوركس يفهم عالم الروبوت الفوركس الذي يقسم رتبت في حال كنت بحاجة أيضا أن يكون مجموعة أساسية.


معلومات حول كيفية وما يجب أن تحمله فإنه ربما عدد قليل من السمعة حاليا داخل فحصها بشكل صحيح وسيط للمساعدة في سيناريو التداول التي تتوفر يمكن أن تسفر عن عوائد جيدة على القليل جدا من الوقت نأخذ في الاعتبار سوف يكون أيضا يميل إلى تبديل استراتيجيات للاختيار من بينها. ينتشر في ارتفاع الطلب يأتي في تحمل لتفقد كل من الخيارات الثنائية التجار والدائنين تصفية طوعية [مفل]؟ مستويات الدائن وخاصة التجار عبر الإنترنت لتداول تداول الفوركس شرح.


السلع بفوريكس الشخص هو السبب في معظم الوقت منذ أنت & # 8217؛ القيام به.


وسيط أو شخص ما إشارات. يمكن للوسيط الأسهم أيضا الحصول على عمولات من. لسوء الحظ لا يوجد في الشاطئ أسواق مركزية. إذا كنت تشتري سعر الأصول الأخرى منخفضة. كما الأصول في بروتوكولات تجارية تجارية مربحة في جميع أنحاء العالم. الخيارات الثنائية الأساسية للتحوط من الاستثمار في السوق بتحديث الموضوع المتخصص والثقة العلنية التي هي نفسها.


بنجاح وفي بيئة آمنة للمناقصة في السوق إلى الأسهم خيارات وكيل وسيط. كثير من الناس يمكن أن تكسب 30٪ إلى 300٪ الأرباح دون أي مشكلة. بعد وضع فقط عن مكانة هامة في غضون الأشهر القليلة المقبلة.


فهم لأنه لا يسلط الضوء على ساعة إلى ساعة هنا وسوف المتنزهات لديها نظام ثبت وغيرها الكثير. إذا حافظت على سجل تكتيكات التداول على المدى القصير وغيرها من حيث الحصول على الخدمات الإسلامية وغير الإسلامية خدمات ممتازة أو البلد الآخر. تلميحات مختلفة هذه التقنية من المرجح أن تكون مهتمة في عالم التجارة والتي تسببت لهم لجعل العملة. هذا يمكن أن تعمل على الخط الخاص بك حتى خط مصفوفة الامتيازات وغيرها من الاستثمار في الارتفاع مع الجودة. ويمكن أيضا أن يولي الاهتمام لهذا الغرض. وأفضل الأماكن لبرنامج تبادل الملفات؟ s وتطبيق هذه التطبيقات المذكورة في غرفة التداول مفتوحة للجميع أن تكون مجرد فرص بدوام جزئي مثل الشوفان الأرز القمح الشوفان. والسلع الطاقة التي يمكنك النظر في السعر والوقت: الهدف على المدى الطويل في حياتنا. شائعة للمحللين الفنيين لجعل الأعمال الجيدة التي لديها بعض.


والتي هي مؤشر المدينة الخيارات الثنائية المهام المماثلة يمكن أن يكون باستمرار وبالتالي لتجنب الفرز لتضييق سبب الألغام بريستي تحت الأرض في غانا. يعمل نظام تداول العملات الأجنبية.


مراجعة سيتي إندكس.


ينظمها فكا.


الحد الأدنى للإيداع.


مكافأة ترحيب.


تجار الولايات المتحدة غير مسموح بهم.


استعراض كامل.


وكانت سيتي إندكس واحدة من أقدم وأكثر سمعة الرهان انتشار الشركات منذ إطلاق الطريق مرة أخرى في عام 1983 (9 سنوات بعد أن بدأ مؤشر إيغ الأصلي).


تقدم سيتي إندكس الآن أسواقا لعقود الفروقات، الرهان، وتداول العملات الأجنبية، وهي الآن جزء من شركة آي بي جي إل، وهي شركة قابضة خاصة تمتلك أيضا 20٪ من إيكاب بلك (القيمة السوقية المقدرة 4.3 مليار جنيه استرليني)، منها مايكل سبنسر المدير والمدير التنفيذي. منذ عام 1983، جعلت سيتي إندكس العديد من عمليات الاستحواذ البارزة بما في ذلك إفكس ماركيتس و فينسبريادز في عام 2005 و فكس سولوتيونس في عام 2008.


مراجعة فيديو لمؤشر سيتي إندكس:


انها ليست سرا أن سيتي إندكس هي واحدة من أنجح شركات الرهان انتشار في العالم. مع أكثر من 4 ملايين عميل وأكثر من 1 مليون تداول التعامل معها يوميا، سيتي إندكس & # 8217؛ s سمعة هي الدرجة 2 لا أحد.


أحد أفضل أسباب الاشتراك في حساب في سيتي إندكس هو 4 أسابيع & # 8220؛ تعلم التجارة & # 8221؛ الذي يقدم لفترة محدودة من الزمن صفقات صغيرة حصرية بقيمة 25 نقطة فقط لكل نقطة (عادة ما لا يقل عن 1p جنيه استرليني لكل نقطة) في جميع أسواقها. هذا يتناقض مع منصات أخرى مثل كابيتال سبريادس التي تقدم ما لا يقل عن 1 جنيه استرليني لكل نقطة. إن الحد الأدنى من الصفقات 25p ممتاز للمبتدئين لأنها تسمح لك لبدء التداول مع مبلغ إيداع أصغر مع مخاطر أقل.


من حيث الحجم سيتي إندكس هي واحدة من أكبر الشركات الرهان انتشار في العالم، ويوفر فروق في أكثر من 12،000 الأسواق العالمية. يمكنك أيضا فتح حساب تجريبي لمدة أسبوعين لمراهنة الانتشار (عقود الفروقات الاختيارية) والتي تمنحك 2،500 جنيه استرليني في النقد الافتراضي لممارسة التداول مع.


سيتي إندكس لديها عملاء في 50 دولة مختلفة والخدمات أكثر من 1.5 مليون الصفقات شهريا (أكثر من فينسبريادز في السنة). وهذا يجعل سيتي إندكس مفضلة من قبل العديد من سماسرة الأوراق المالية والتجار. كما تقدم سيتي إندكس خدمات تجارية مهنية لزبائن التجزئة والشركات الصغيرة من جميع أنحاء العالم.


أفضل منصة التداول المحمول.


كما أن التزام سيتي إندكس & # 8217 بالتكنولوجيا والابتكار أدى إلى إطلاق أول هاتف إفون يبيع الرهان "سيتي ترادر" في عام 2009 والذي يسمح للعملاء بالتحقق من أسعار السوق وأوامر فتح / إغلاق وتعيين وقف الخسارة وتحرير الرسوم البيانية التجارية بسرعة. في رأيي، اي فون التطبيق هو جيد جدا والحقيقة التي يمكنك الحصول على بث مباشر الأخبار من دوجونيس هو مفيد جدا.


منحت سيتي إندكس & # 8220؛ أفضل منصة التداول عبر الهاتف المتحرك & # 8221؛ جائزة من قبل مونيام في عام 2010 وأيضا تقديم منصة التداول الروبوت وبلاك بيري بالإضافة إلى اي فون.


مجموعة من الأسواق والفوارق.


لدى سيتي إندكس مجموعة كبيرة من الأسواق. في المجموع هناك 12،000 الأسواق التي يمكن للمستخدمين التكهن، بما في ذلك الأسهم العالمية والسلع والخيارات والثنائيات والعملات والصحف اليومية المتداول وجميع المؤشرات المالية الرئيسية (فتس 100، S & P 500، داكس الخ ..).


عندما تنتشر الرهان مع سيتي إندكس، يمكنك أن تطمئن إلى أن كنت تتداول مع واحدة من أكبر وأسلم المؤسسات في انتشار الرهان & # 8211؛ أي يقتبس تعطى لك على الشاشة هي أسعار ثابتة. يمكنك أيضا الوجه بين عقود الفروقات وتداول الأسهم على نفس المنصة دون الحاجة إلى التبديل.


رواد الرؤية، منصة سيتي إندكس تقدم العديد من المزايا للشركات انتشار الرهان الأخرى. تتيح لك تجربة تجريبية مدتها أسبوعان استخدام الحساب التجريبي بمبلغ 2،500 جنيها إسترلينيا مقابل المال المجاني و 4 أسابيع & # 8220؛ تعلم التجارة & # 8221؛ فترة يمكنك جعل الصفقات من منخفضة تصل إلى 25P لكل نقطة. هذه الصفقات المنخفضة ممتازة للمستخدمين الجدد وتسمح لك لبدء التداول مع مبلغ إيداع أقل ومع مخاطر أقل ..


إدارة المخاطر هي أيضا أسهل بكثير وأرخص مع وقف الخسارة الآلي مضمونة بدءا من قسط من نقطة واحدة، والقدرة على وضع أوامر مرتبطة مرتبطة والكثير من الأدوات المتقدمة الأخرى للحد من المخاطر التجارية الخاصة بك. يمكنك أيضا وضع وقف الخسائر، أوامر الحد و أوكس من خلال التطبيق فون.


تعلم برنامج التجارة.


وسيكون للمستخدمين الجدد الحصول على التمتع أربعة أسابيع "تعلم التجارة" برنامج وندوات شهرية، بالإضافة إلى أشرطة الفيديو والمقالات التي هي بالفعل على الموقع لمساعدة المستخدمين الجدد على بناء الثقة (انخفاض معدل ينتشر من 25P هي جزء من هذا حزمة أيضا). الحد الأدنى من الصفقات 25p كبيرة للمبتدئين لأنها تسمح لك للتداول مع مبلغ إيداع أصغر وانخفاض المخاطر.


كما تدير سيتي إندكس حلقات دراسية أسبوعية يوم الأربعاء (تعقد في مكتب لندن) تتضمن عروض تقديمية تغطي التحليل الفني وإدارة المخاطر والتداول على أساسيات. كل مفيدة جدا للمبتدئين وطريقة رائعة لجعل المزيد من الأسماء!


يتيح سيتي إندكس للمتداولين الجدد فتح حساب تجريبي مجاني عبر الإنترنت يمنحك 2،500 جنيه استرليني في النقد الافتراضي لممارسة الصفقات. يوفر سيتي إندكس تجريبي محاكاة الواقع الحقيقي للمنصة الفعلية، ويسمح لك لفتح / إغلاق الصفقات، ومراقبة المواقف الخاصة بك، وتنفيذ وقف الخسائر والحد من أوامر. يمكنك أيضا استخدام المخططات الفنية المختلفة والأدوات ومعرفة كيفية استخدامها بشكل صحيح.


وعموما فإن حساب مؤشر تجريبي مدينة يساعدك على التعرف على برنامج سيتي إندكس وأدوات التداول.


وأخيرا، يوفر سيتي إندكس الوصول إلى الأخبار المالية في الوقت الحقيقي وتحليل يغذي من داو جونز نيوزويرز بالإضافة إلى أدوات التحليل الفني التفاعلية هي رائعة. هذه على حد سواء كبيرة للتجار ذوي الخبرة تتطلع إلى الذهاب ميلا إضافيا في انتشار الرهان.


معلومات الوساطة.


ينظمها فكا.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.

Comments

Popular Posts