معاملة ضرائب الفوركس


أساسيات الضرائب الفوركس.


للمتداولين الفوركس المبتدئين، والهدف هو ببساطة لجعل الصفقات الناجحة. في السوق حيث الأرباح - والخسائر - يمكن أن تتحقق في غمضة عين، العديد من المستثمرين على المشاركة في "محاولة أيديهم" قبل التفكير على المدى الطويل. ومع ذلك، سواء كنت تخطط لجعل الفوركس مسار المهنية أو مهتمة في رؤية كيف استراتيجية الخاص بك تمنع بها، وهناك فوائد ضريبية هائلة يجب أن تنظر قبل تجارتك الأولى.


في حين أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون مربكا لإتقان، وتقديم الضرائب في الولايات المتحدة لنسبة الربح / الخسارة الخاصة بك يمكن أن يذكرنا الغرب المتوحش. هنا هو كسر ما يجب أن تعرفه.


للخيارات والمستثمرين الآجلة.


الفوائد الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي:


بالنسبة للمستثمرين خارج البورصة (أوتك).


والميزة الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي حماية الخسارة. إذا كنت تواجه خسائر صافية من خلال التداول في نهاية العام الخاص بك، يجري تصنيفها على أنها "988 تاجر" بمثابة فائدة كبيرة. كما هو الحال في العقد 1256، يمكنك الاعتماد على جميع الخسائر الخاصة بك ك "خسائر عادية" بدلا من أول 3000 $ فقط.


مقارنة اثنين.


الحل: اختيار الفئة الخاصة بك بعناية.


يتعارض نوعان من إيداعات الفوركس، ولكن في معظم شركات المحاسبة سوف تخضع ل 988 عقدا إذا كنت أحد التجار الفوريين و 1256 عقدا إذا كنت متداولا مستقبلا. العامل الرئيسي هو التحدث مع المحاسب الخاص بك قبل الاستثمار. بمجرد بدء التداول لا يمكنك التبديل من 988 إلى 1256 أو العكس بالعكس.


معظم المتداولين يتوقعون المكاسب الصافية (لماذا تجارة أخرى؟) حتى أنها سوف تريد أن تنتخب من وضعهم 988 وفي 1256 الوضع. للخروج من حالة 988 تحتاج إلى جعل مذكرة الداخلية في الكتب الخاصة بك وكذلك ملف مع المحاسب الخاص بك. هذه المضاعفات تكثف إذا كنت تتداول الأسهم وكذلك العملات. تخضع معاملات الأسهم للضريبة بشكل مختلف وقد لا تتمكن من اختيار 988 أو 1256 عقدا، وذلك حسب حالتك.


حفظ المسار: سجل الأداء الخاص بك.


بدلا من الاعتماد على بيانات الوساطة الخاصة بك، وسيلة أكثر دقة وصديقة للضرائب لتتبع الربح / الخسارة من خلال سجل الأداء الخاص بك. هذه صيغة معتمدة من قبل مصلحة الضرائب لحفظ السجلات:


طرح أصول البداية من أصولك النهائية (صافي) طرح الودائع النقدية (إلى حساباتك) وإضافة السحوبات (من حساباتك) طرح الدخل من الفائدة وإضافة الفائدة المدفوعة إضافة نفقات التداول الأخرى.


سوف تعطيك صيغة سجل الأداء وصفا أكثر دقة لنسبة الربح / الخسارة وستجعل الإيداع في نهاية السنة أسهل بالنسبة لك والمحاسب الخاص بك.


أشياء للذكرى.


المواعيد النهائية لتقديم الطلبات: في معظم الحالات، يجب عليك اختيار نوع من الوضع الضريبي بحلول 1 يناير. إذا كنت تاجرا جديدا، يمكنك اتخاذ هذا القرار قبل أول صفقة لك - سواء كان ذلك في 1 يناير أو 31 ديسمبر. هو أيضا الجدير بالذكر أنه يمكنك تغيير وضعك في منتصف العام، ولكن فقط مع موافقة مصلحة الضرائب. حفظ السجلات التفصيلية: حفظ السجلات الجيدة (والنسخ الاحتياطية) يمكن أن يوفر لك الوقت عندما يقترب موسم الضرائب. هذا سوف تعطيك المزيد من الوقت للتجارة ووقت أقل لإعداد الضرائب. أهمية الدفع: يحاول بعض التجار "التغلب على النظام" وكسب تداول كامل أو جزئي لبعض العملات الأجنبية دون دفع الضرائب. وبما أن التداول بدون وصفة طبية غير مسجل لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، فإن بعض التجار يعتقدون أنهم يستطيعون التخلص منه. ليس هذا فقط غير أخلاقي، ولكن مصلحة الضرائب سوف اللحاق في نهاية المطاف ورسوم تجنب الضرائب سوف يربح أي ضرائب كنت مدين.


تجارة الفوركس والضرائب.


رؤية الأرباح من تداول الفوركس هو شعور مثير سواء بالنسبة لك ومحفظتك. ولكن بعد ذلك، فإنه يضرب لك. ماذا عن الضرائب؟ يمكن أن يكون قانون الضرائب على الفوركس مربكا في البداية. ويرجع ذلك إلى أن بعض معاملات الفوركس مصنفة بموجب القسم 1256 من العقود بينما يتم التعامل مع معاملات أخرى بموجب القسم 988 - معاملة بعض معاملات العملات.


وينص القسم 1256 على معاملة ضريبية بنسبة 60/40 أقل من نظيرتها. بشكل افتراضي، تخضع جميع عقود الفوركس لمعاملة المكاسب أو الخسائر العادية. التجار بحاجة إلى "الانسحاب" من القسم 988 وإلى كسب رأس المال أو خسارة العلاج، الذي هو تحت القسم 1256. لا يوجد أي استخدام في محاولة لتذبذب من الضرائب الخاصة بك. ويطلب من كل تاجر في الولايات المتحدة أن يدفع ثمن حبوب رؤوس أموال الفوركس.


مزيد من المعلومات حول القسم 1256.


وتعرف مصلحة الضرائب الأمريكية القسم 1256 بأنه أي عقد مستقبلي منظم أو عقد بعملة أجنبية أو خيار غير أسهم، بما في ذلك خيارات الديون وخيارات السلع الآجلة وخيارات مؤشر الأسهم العريضة القاعدة. يسمح لك هذا القسم بالإبلاغ عن المكاسب الرأسمالية باستخدام النموذج 6781 من مصلحة الضرائب الأمريكية (الأرباح والخسائر من القسم 1256 من العقود والسترات). نلاحظ أن لديك لفصل الأرباح الرأسمالية على الجدول D في تقسيم 60/40. وهي مقسمة على هذا النحو:


يتم فرض ضريبة على 60٪ من إجمالي أرباح رأس المال بنسبة 15٪ وهو أقل معدل 40٪ من إجمالي أرباح رأس المال يمكن أن تخضع للضريبة لتصل إلى 35٪. هذه هي ضريبة الأرباح الرأسمالية العادية.


مزيد من المعلومات حول القسم 988.


في هذا القسم 988، تعتبر الأرباح والخسائر من النقد الأجنبي كإيرادات أو مصروفات فوائد. وبسبب هذا، تخضع الأرباح الرأسمالية للضريبة أيضا. لا يتم استخدام المقسم 60/40، ويمكن للتجار أن يتوقعوا دفع المزيد إذا كانوا تحت هذا القسم. كما أن القسم 988 معقد لأن تجار الفوركس عليهم التعامل مع التغيرات في قيمة العملة على أساس يومي.


ومع ذلك، فإن مصلحة الضرائب أيضا قدمت بعض الأحكام التي من شأنها أن تسمح التغيرات في معدل اليومية أن تعتبر جزءا من أصول التاجر أو جزء من الأعمال التجارية. ونتيجة لذلك، يمكنك تعطيل القسم 988 ثم فرض ضريبة على أرباح رأس المال باستخدام القسم 1256.


كيفية تعطيل القسم 988.


لا تطلب مصلحة الضرائب حقا من المتداول تقديم أي شيء من أجل إلغاء الاشتراك. ولكن من المهم الاحتفاظ بسجل "داخلي" يوضح أنك قررت إلغاء الاشتراك في القسم 988. ويتوقع العديد من تجار الفوركس حوالي عام قبل إلغاء الاشتراك في هذا القسم. لماذا ا؟ إنهم يراقبون فقط مقدار الربح الذي يمكنهم تحقيقه من تداول الفوركس.


نموذج 8886 وخسائر التداول.


إذا كنت قد تكبدت خسائر كبيرة قد تكون قادرة على ملف 8886 نموذج (انظر أدناه للحصول على النموذج). إذا أدت المعاملات الخاصة بك إلى خسائر لا تقل عن 2 مليون دولار في أي سنة ضريبية واحدة (50،000 دولار إذا كان من بعض المعاملات بالعملات الأجنبية) أو 4 ملايين دولار في أي مزيج من السنوات الضريبية قد تكون قادرة على استمارة 8886.


دفع لضرائب الفوركس.


إيداع الضريبة نفسها ليست صعبة. يحتاج تاجر الفوركس في الولايات المتحدة فقط للحصول على نموذج 1099 من وسيط له في نهاية كل عام. إذا كان وسيط يقع في بلد آخر، يجب على تاجر الفوركس الحصول على الاستمارات وأية وثائق ذات صلة من حساباته. ينصح الحصول على المشورة الضريبية المهنية كذلك.


كما ترون، ليس هناك شيء صعب حول دفع أرباح فوركس في هذه المرحلة. ومع ذلك، كما يصبح هذا التداول أكثر شعبية، و إرس لا بد أن يأتي مع المزيد من التدابير التي من شأنها تنظيم التجارة. ولكن إذا كان هناك قطعة واحدة من النصائح يجب أن تأخذ من هذا، انها دائما لدفع الضرائب الخاصة بك.


منتديات الضرائب تاجر، ومواقع *


الشركة الخضراء: تفاصيل عن ضرائب تداول العملات.


محاسبة التجار: لقد كتبوا الكثير من الموارد التعليمية حول التداول والضرائب.


إجابات جوجل: السؤال هو بضع سنوات من العمر، لا يزال لديه الكثير من المعلومات.


استدعاء المنتدى المجتمع: أضف الأسئلة والحصول على إجابات من الناس من إنتوت.


* تجارة الفوركس عبر الإنترنت لا تروج لأي من هذه المنتديات أو المواقع الإلكترونية. وهي تظهر لأغراض تعليمية فقط، وبعبارة أخرى، يرجى البحث في هذه المواقع واستخدام الحس السليم إذا طلب منك المال.


** تنويه - المعلومات المقدمة هي لأغراض تعليمية. نحن لسنا المهنيين الضرائب ونقترح عليك الاتصال واحدة.


هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟


اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.


أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.


أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.


&نسخ؛ 2006 - 2017 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.


أساسيات ضرائب الفوركس - معاملة معاملات الفوركس.


الصورة الائتمان: فريديجيتالفوتوس.


بقلم جاسون فان ستينويك.


القسم 998 مقابل القسم 1256.


الضرائب المفروضة على عقود الفوركس معقدة، ولكن على الأقل تعطيك خيارات. لا يقصد التوريه. من بين القرارات الرئيسية أي تاجر الفوركس يجب أن تجعل، على الرغم من ذلك، هو اتخاذ قرار بشأن النظام الضريبي الذي سيحكم تداوله. كيف تريد معاملة أرباحك أو خسائرك بموجب قانون الضرائب؟ العم سام يمنحك خيارين: هل تريد التعامل معها على أنها مكسب أو خسارة عادية، كما هو موضح في القسم 998 من قانون الإيرادات الداخلية؟ أو هل ترغب في الاستفادة من انخفاض معدلات الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل؟


ما هذا، أنت تقول؟ تم الانتهاء من كل ما تبذلونه من تجارة الفوركس بشكل جيد في غضون فترة 1 سنة وليس لديك أي مكاسب رأس المال على المدى الطويل؟ أو كونتراير، مون فرير! في كثير من الأحيان تجاهلها من قانون الضرائب، في إطار القسم 1256 إيرك، في الواقع يسمح لك لعلاج 60 في المئة من أرباح رأس المال الخاص بك من تداول العملات على انخفاض معدل الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل - على الرغم من أن كل ما تبذلونه من الصفقات على المدى القصير!


وينطبق القسم 1256 عموما على العقود الآجلة للعملات الأجنبية المتداولة في البورصات الأمريكية، في حين تقع عقود الفوركس الأخرى بشكل افتراضي بموجب القسم 998 - ما لم تعطل. المزيد عن ذلك في قليلا.


وبموجب القسم 1256، ترى مصلحة الضرائب أن جميع الصفقات الطويلة "المباعة" في نهاية السنة - سواء كانت في الواقع أم لا - وتحدد الأرباح أو الخسائر وفقا للأغراض الضريبية. وتستخدم مصلحة الضرائب القيمة السوقية العادلة للعقود كما في نهاية السنة لإجراء الحساب.


ملاحظة: لكل إرس إشعار 2007-71، فوريكس خيارات أوتك ليست مؤهلة للعلاج القسم 1256. ويشير القسم 1256 تحديدا إلى العقود الآجلة بدلا من الخيارات.


ولكن الأمر متروك لكم لإجراء الانتخابات. إذا كنت تتاجر في عقود البيع بالتجزئة أو أي شيء آخر غير العقود الآجلة للعملات الأجنبية. فإن مصلحة الضرائب ستوجه التداول الخاص بك إلى القسم 998 النظام. وهذا أمر جيد إذا كانت صفقاتك خاسرة صافية: التعامل مع خسائرك كخسائر عادية، بدلا من خسائر رأس المال، يسمح لك بخصم خسائرك مقابل أي نوع من الدخل. يتم إزالة القبعات على خسائر رأس المال، طالما لديك دخل آخر لخصمها مقابل.


أرباح أو خسائر العملة األجنبية، محددة.


لأغراض القسم 998، يعني مصطلح "مكاسب العملات الأجنبية" أي ربح من معاملة القسم 988 إلى الحد الذي لا يتجاوز فيه هذا الكسب الأرباح المحققة بسبب التغيرات في أسعار الصرف في تاريخ الحجز أو بعده وقبل تاريخ الدفع .


يقصد بمصطلح "خسارة العملة الأجنبية" أي خسارة من معاملة القسم 988 إلى الحد الذي لا تتجاوز فيه الخسارة الخسارة المحققة بسبب التغيرات في أسعار الصرف في تاريخ الحجز أو بعده وقبل تاريخ الدفع.


هذا مباشرة من إيرك، تش. 26، القسم 988، والتي يمكنك قراءتها هنا.


إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك في القسم 998، واحتساب فرصك مع القسم 1256 بدلا من ذلك، يجب عليك بدء سجل مكتوب تنوي تعطيله. لم يكن لديك لتقديم أي شيء في وقت مبكر مع مصلحة الضرائب، والغريب بما فيه الكفاية. لديك فقط لإنشاء هذه الوثائق المكتوبة قبل البدء في إدخال الصفقات.


الآن، هناك فرصة لقطع زاوية هنا: بعض التجار قد إعداد وثيقة الانسحاب في بداية السنة، ثم "تختفي" إذا كان لديهم خسائر صافية، والاستفادة من الخصومات أعلى خسارة بموجب القسم 988. وحتى الآن، كانت مصلحة الضرائب الأمريكية متسامحة بشكل غريب مع هذه الممارسة. نحن لا نتوقع أن يستمر إلى أجل غير مسمى. وبما أن تجار الفوركس يصبحون أكبر وأكبر قطعة من العالم الاستثماري، وبما أن تجار الفوركس أصبحوا على نحو متزايد "جيبا عميقا لكي تختار مصلحة الضرائب الأمريكية، فمن المرجح أن يخضع هذا الحكم الخاص للتخفيض لمزيد من التدقيق في المستقبل.


عندما كنت تعتقد التداول الخاص بك وسوف تكون مربحة، وبطبيعة الحال! عن طريق اختيار أن تقيم مصلحة الضرائب الضرائب استنادا إلى القسم 1256، سوف تستفيد من تخصيص 60/40 أرباح رأس المال طويلة الأجل وقصيرة الأجل. أي أن 60 في المائة من مكاسبك ستخضع للضريبة كمكاسب رأسمالية طويلة الأجل، في حين سيتم خصم 40 في المائة من تجارتك كأرباح رأسمالية قصيرة الأجل.


ويفضل ذلك بشدة التعامل مع التداول المربح بموجب القسم 998، لأنه إذا كنت متداولا نشطا، فمن المحتمل أن تقع جميع صفقاتك أو كلها تقريبا تحت ضريبة الأرباح الرأسمالية الأعلى على المدى القصير.


لاتخاذ العلاج 1256.


ولكي تأخذ العلاج 1256، فإنك تقدم استمارة إرس 6781 - المكاسب والخسائر من القسم 1256 من العقود والسترات، بالاقتران مع وثيقة انتخاب التعطيل المذكورة أعلاه.


إذا كنت تتداول العقود الآجلة، يجب أن يرسل لك وسيط الفوركس نموذج 1099 بالفعل، مع تفصيل مكاسب وخسائر التداول للسنة الضريبية. انظر على السطر 9 لإجمالي مكاسبك أو خسارتك. ومع ذلك، إذا كنت خارج هناك تصفح الأسواق بين البنوك مباشرة، فإنك لن تحصل على 1099.


هل تعلمت أساسيات ضريبة النقد الأجنبي من القسم 998 مقابل القسم 1256، معاملة معاملات الفوركس؟


ملاحظة: وينرسيدجترادينغ لا توفر المشورة الضريبية الفردية. هذه المقالة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها تمثل مشورة ضريبية محددة. يجب عليك دائما اتخاذ قراراتك بناء على نصيحة من اختصاصي الضرائب المؤهلين، من ذوي الخبرة في مسائل تداول العملات الأجنبية، مرخصة في السلطة القضائية الخاصة بك.


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي: استخدامه بشكل مربح - 21 ديسمبر 2017 وقف زائدة كسورية EA - تصميم واحد - 21 ديسمبر 2017 مساعدة تحسين التداول الخاص بك مع مؤشر قوة العملات - 21 ديسمبر 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


ما هو الفرق بين المعالجة المحاسبية والضريبية لمعاملات الفوركس؟


مشاركة والدهاء. فقط لإضافة أفكاري إذا كنت بحاجة إلى نموذج 1256 المكاسب والخسائر بدف 2013، شركتي تحرير نسخة قابلة للحمل هنا goo. gl/fPbX2l.


ما الذي يحدد التاجر النشط؟


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أرباح وخسائر الفوركس؟


سؤال سريع.


أنا التجارة الفوركس بقعة من خلال النقد الاجنبى. لدي بعض الخسائر وأود أن أعرف كيف يمكنني ملف هذه الخسائر على الضرائب توربو. لقد قمت بطباعة سجل المعاملات التجارية خلال عام 2014، وعلى الصفقة، فقد سجلت خسارة للسنة. تحدثت إلى كبا من خلال الضرائب توربو وقال انه لن يشكك إذا قدمت مكاسب أو خسائر بلدي من خلال مربع B (على المدى القصير)، تحت المجدولة D.


هنا أسئلتي.


# 1-أود أن أوضح ما إذا كان من المناسب بالنسبة لي الاستمرار في تقديم هذه المكاسب / الخسائر في إطار الجدول D نظرا لأنني لم ترسل أبدا نموذج 1099-ب، بدلا من المطبوعة من موقع الفوركس؟


# 2 يتم تداول العملة الفورية من خلال الفوركس، أو فسم تعتبر العقود الآجلة للعملات الأجنبية "العقد"؟


# 3-لقد قرأت مع مرور الوقت أنني يجب أن أدخل المكاسب أو الخسائر تحت القسم 988. هل لا يزال يحق لي الاستفادة من خسارة رأس المال تحمل؟


أود فقط أن أعرف رسميا كيفية تقديمه بشكل صحيح على الضرائب توربو.


أي مساعدة هي محل تقدير كبير.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


الجواب الموصى به.


35 وجد الناس هذا مفيدا.


بشكل افتراضي، تندرج تجارة الفوركس بالتجزئة تحت القسم 988، الذي يغطي عقود الصرف الأجنبي قصيرة الأجل مثل تداولات الفوركس الفورية. القسم 988 الضرائب أرباح وخسائر الفوركس مثل الدخل العادي، وهو أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية لمعظم العاملين. وتتمثل ميزة المعالجة في القسم 988 في أن أي مبلغ من الدخل العادي يمكن خصمه كخسارة، حيث لا يمكن خصم سوى 000 3 دولار من خسائر الأرباح الرأسمالية. يتم الإبلاغ عن القسم 988 المكاسب أو الخسائر في الاستمارة 6781.


اذكر المكاسب / الخسائر بهذه الطريقة:


الضرائب الاتحادية - الأجور & أمب؛ الدخل - سأختار ما أعمل عليه - دخل أقل شيوعا - الدخل متفرقات 1099-A 1099-C - الدخل الأخرى المبلغ عنها.


هذا العلاج الافتراضي للمكاسب بالعملات الأجنبية هو معاملته كدخل عادي.


لقد ضمنت رابطا إلى قانون الإيرادات الداخلية للرجوع إليه:


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


أنت لا تظهر أين أدخل الخسارة، إلا أنه هو خسارة. نحن نعرف ذلك.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


شكرا جزيلا على المدخلات الخاصة بك. سؤالي الآخر هو، بدلا من تقديم مع القسم 988، هل يمكنني تقديم أرباح / خسائر فوركس بالتجزئة تحت 1256؟ شكرا.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


لم يتم نشر أية إجابات.


مزيد من الإجراءات.


الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:


حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.


هل لا يزال لديك سؤال؟


اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.


&نسخ؛ 2017 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.


لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:

Comments

Popular Posts